واتس آب

طريقة حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج

طريقة حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج ، يبحث الملايين من المستخدمين حول العالم عن طريقة حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج، وذلك للاستفادة من مميزاته فى الاحتفاظ بالستوري الخاص بأصدقائك على الواتس أب وإمكانية رؤيتها مرة أخرى منعا لتعرضها للحجب، لذلك سنعرض كل ما يخص طريقة حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج.

 

حفظ ستوري الواتس اب للايفون
حفظ ستوري الواتس اب للايفون

لماذا نهتم بــ حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج

يهتم العديد من أصحاب الهواتف الذكية وبخاصه الأيفون إلى الاحتفاظ ببعض الصور ومقاطع الفيديو الستورى الخاص بالأصدقاء بدون معرفتهم وذلك من أجل إعادة رؤيتها مرة أخرى وقت ما يرغبوا ذلك، إلا أنه قديما كان الأمر يحتاج إلى تحميل برنامج الروت أو جيلبريك للآيفون، مما كان يعطل المستخدمين فى الاستمتاع بالستوري الخاصة بأصدقائهم على الواتس أب.

– ساعد البرنامج المستخدمين فى الاحتفاظ بما يرغبون من قصص الأصدقاء على هواتفهم قبل التعرض للحذف مع توفير الكثير من الوقت والمجهود فى التقاط أثر من صور لقصصهم للاحتفاظ بها، بحيث أنه ساعدهم على تحميل ما، من الستورى الأصدقاء بكل بساطة وبدون برنامج بالإضافة إلى أنه يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون، مما ساعد على انتشاره بشكل كبير، ليحصل من أشهر وأقوى البرامج الأساسيه فى التحميل على الهواتف للاستمتاع بمميزاته بكل بساطة وسهولة فى التحميل والتشغيل لكافة المستخدمين سواء العاديين أو المحترفين.

قد تهتم بقراءة هذا المقال : تحميل تطبيق الواتساب الذهبي رابط مباشر ومراجعة شاملة له والأسئلة الشائعة عنه

مميزات حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج

يحتوي البرنامج على العديد من المميزات والخصائص الفريدة، التى جعلت المستخدمين يبحثون عنهم للتحميل بشكل أساسى على هواتفهم، ويحصل على شعبية جوائز عديدة عالمية، ومن أهم المميزات الآتي: –

  • القدرة فى حفظ الستورى الأصدقاء بدون معرفتهم، بما يتح للمستخدمين الاحتفاظ قبل الحذف أو التغيير، مع تحميل الصور من ستورى واتس أب وحفظ الفيديوهات أيضا بكل بساطة.
  • سهولة التحميل وعدم الحاجة للتسجيل، يتميز الطريقة بسهولة تحميلها على الجهاز، مع عدم الحاجة إلى تسجل الدخول على البرنامج واتس أب سيرفر من أجل حفظ ستورى الواتس أب، فالبرنامج يتم التفعيل بشكل تلقائى بمجرد التعرف على الرقم على الواتس أب.
  • العمل بدون الروت، وهو ما يبحث عنهم الملايين من المستخدمين عالميا وخاصة أصحاب الهواتف الأندرويد فهم ليسوا بحاجة إلى الروت للاستفادة من البرنامج.
  • مشاهدة الستورى فى أى وقت، يتيح طريقة حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج على تسهيل مشاهده الستورى التى تم حفظها فى الوقت الذي يرغب فيه المستخدم، مما يوفر عليه الوقت والمجهود في البحث عن الستورى الأصدقاء مرة أخرى.

قد تهتم بقراءة هذا المقال : كيفية إخفاء متصل الآن على WhatsApp للأندرويد

 

خطوات حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج للأيفون

توجد مجموعة من الخطوات التى تتيح حفظ ستوري الواتس اب للايفون بدون برامج وهي كالآتي: –

  1. يتم نسخ رابط حفظ الستورى للواتس اب على الملاحظات، مع كتابه رقم صاحب الستورى بدلا من ” xxxxx” مع الدوله بدون وضع الصفر.
  2. يتم الضغط على تم فى الملاحظات من أجل حفظ الرابط.
  3. الضغط على الرابط وحفظ القصص الواتس أب الذي يرغب المستخدم في إنشائها، والتى ستقوم بفتح الرابط بشكل تلقائى فى الواتس أب.
  4. يتم فتح المحادثة الجديدة والتى تحمل اسم صاحب الستورى، ليتم الضغط عليها سواء الصور أو الفيديو، ليبدأ الشخص بالضغط على الحفظ ليجري العملية بنجاح فى خلال ثوانى، وسيلاحظ المستخدم أن تلك الصور أو الفيديوهات التى تم حفظها موجودة داخل الاستديو، ليصل إليها المستخدم بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى