يوتيوب

تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا

تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا ، يحاول العديد من المستخدمين البحث عن طريقة تساعدهم في تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا، نظرا لما يمثله تلك الإعلانات من مصدر ازعاج لهم أثناء مشاهدة الفيديوهات الهامة، لذلك سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على كيفية تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا.

تخطي الإعلانات في اليوتيوبنبذة عن تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا

يقدم موقع اليوتيوب الشهير والذي يمثل أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي حصلت على شعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت بمختلف الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، مما زاد من انتشار الاعلانات على الموقع مع تزايد الزيارات وارتفاع نسبة المشاهدة، بحيث أن الإعلانات تتواجد في على الشريط الأيمن أو الأيسر من الموقع، إلا أن فكرة تواجد تلك الإعلانات في وسط الفيديوهات، تسبب مصدر ازعاج المشاهدين، لذلك يحاولون التعرف على طريقة تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا.

قد يهمك الاطلاع على هذا المقال : كيف يمكنك التحميل من اليوتيوب لهواتف الايفون والاندرويد

– في البداية يمكن الاعتماد على إضافة adblock على المتصفح لمنع ظهور الاعلانات ولكن هذا ليس حل جيد للمستخدمين لذلك ، فتوجد خاصية أخرى اسمها skip التي توضع على جانب الإعلان وذلك بعد مرور 5 ثواني من الإعلان، يمكن للمستخدم الضغط على هذا الزر ليتخطى الإعلان بشكل اوتوماتيكيا وبكل سهوله،  إلا أن بعض المتصفحين لا يرغبوا في تحريك الماوس للضغط على هذا الاختيار، والبعض الأخر يكون بعيد عن الجهاز ويريد تخطى الاعلانات تلقائيا، لذلك عليك تحميل youtube ad auto- skipper.

أهمية youtube ad auto- skipper في تخطي الإعلانات في اليوتيوب

يساعد هذا التطبيق المستخدمين فى تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا، بدون الحاجة إلى تحريك الماوس، وخاصة فى حالة عدم قرب الشخص من الجهاز، بالإضافة إلى أنه لا يقوم بحجب كافة الاعلانات، بل هو يقوم بإتاحة الفرصة للمستخدمين في النظر لمده 5 ثوانى، ثم الضغط على skip بشكل تلقائى لتخطي الاعلان واستمرار المشاهدة اعلى الفيديو على اليوتيوب بكل بساطة وسهولة، مما يوفر التطبيق الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين في تخطي الاعلانات على اليوتيوب، وإتاحة الفرصة لمزيد من الاستمتاع بالمشاهدة بدون اعلانات مزعجة.

– ففى الهاتف الذكى يتم الاعتماد على تحميل تطبيق skip ads ليؤدي مهمة تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا على الهاتف الذكى دون تدخل المستخدم.

قد يهمك الاطلاع على هذا المقال : أهم برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .. 5 برامج هم الأفضل على الإطلاق

مميزات اضافة تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا

تحتوي تلك التطبيقات التي يتم تحميلها على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، للقيام بمهمة تخطي الإعلانات بعد مرور 5 ثواني بشكل تلقائي بدون تدخل المستخدمين، على عدد من المميزات الرائعة والهامة للمستخدمين، مما زاد من شعبيتها لتحصل على أعلى نسبة تحميل بين محبي موقع اليوتيوب، نظرا للميزات الآتية: –

  1. التطبيقات مجانية، بحيث أنهم متوفرين للتحميل بدون أى مقابل مادي، مما ساعد على انتشاره على الكمبيوتر والهاتف الذكى بشكل كبير.
  2. توفير الوقت والمجهود على المستخدمين منعا لتدخلهم في تخطي تلك الاعلانات، فهي تتم بشكل تلقائي بما يجعلهم أكثر متعة بالمشاهدة بدون اعلانات مزعجة.
  3. يتم تخطي الاعلانات وليس حذفها، فتتميز التطبيقات بتسهيل التخطىن مع منع عدم عرضها فهي تعرض لمدة 5 ثوانى فقط لتبدأ بانهائها تلقائيا.
  4. توفر إحصائية بعدد الإعلانات التى تم تخطيها، وكذلك احصائيه دقيقه بعدد الفيديوهات التى تم مشاهدتها وغيرها من الإحصاءات الدقيقة المميزة للمستخدمين.
  5. سهولة التحميل والتشغيل لكافة المستخدمين للاستفادة منها، فى التخلص من الاعلانات المزعجة التى تضيع أوقاتهم في أشياء غير مفيدة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى