برامج متصفحاتشروحات متصفحات

تحميل برنامج سبارك الشهير لتصفح الإنترنت

يُسعد موقع “نت عربي” أن يقدم لكم تحميل برنامج سبارك المتصفح العملاق، الذي يُعتبر بديلًا ممتازًا لكافة المتصفحات الأخرى، لأنه يمتلك تسعين في المائة من مميزات كل متصفح، لذلك جمع بينهما جميعًا مما جعله متصفح يحمل العديد من المزايا.

هذا بالإضافة إلى تصميمه الأنيق وواجهته الجديدة الرائعة، التي توفر لك عزيزي المستخدم تجربة فريدة في تصفح شبكة الإنترنت، حيث قام المبرمجين بتطويره لكي يكون محافظًا على نفس مستواه الذي بدأ به، وأيضًا اكتساب العديد من المميزات الأخرى التي سوف نكتشفها معًا في هذا الموضوع، الذي يتكلم عن تحميل برنامج سبارك ، فتابع معنا.

:: نبذة مختصرة قبل بدء تحميل برنامج بايدو سبارك ::

تحميل برنامج سبارك
تحميل برنامج سبارك

نجح متصفح Baidu Spark في أن ينافس أشهر وأكبر متصفحات شبكة الإنترنت في العالم، حيث ضمّ العديد من المميزات التي جعلته قادرًا على هذه المنافسة الشرسة مع متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس والمتصفح الأكثر قِدمًا إنترنت إكسبلورر، فقد أخذ من كل متصفح أكثر ما يميزه وقام بإضافته داخله.

فنجد أن من أهم ما قد ميزّه في نسخته الجديدة هو اضافة برنامج التحميل من الإنترنت الأشهر داونلود مانجر وأيضًا برنامج الحماية أفيرا، مما جعله متصفح يحمل العديد من البرامج التي لا غنى عنها لأي مستخدم، وهو يُدعم كافة إضافات جوجل كروم التي توجد به ويخصصها مجانًا لمستخدميه.

كما يتميز بتحكم حر في واجهته، فتتمكن عزيزي المستخدم من تغيير الخلفية واللون وشكل الأزرار وغيرها من الأشياء الأخرى التي تجعلك تصنع واجهة البرنامج كما يحلو لك، كل هذا بفضل التصميم الجذاب والذي يقبل التغيير بمنتهى المرونة، كما يوجد في البرنامج أيقونة تصفح موقع التواصل الاجتماعي الأشهر الفيس بوك.

حتى تستطيع أن تُلقي نظرة سريعة على إشعارات الفيس بوك دون اللجوء إلى فتحه من المتصفح بالطريقة المعتادة، لذلك جاءت النسخة الجديدة مثيرة للاهتمام بالفعل وتحمل العديد من الوظائف التي لم تكُن موجودة من قبل.

◊ ننصحك أيضًا بالاستمتاع بـ: تحميل برنامج فوتوشوب 2019 عملاق التصميم برابط مباشر

:: مميزات و تحميل برنامج سبارك المتصفح الشهير ::

تحميل برنامج بايدو سبارك

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها متصفح Baidu Spark والتي جعلته قادرًا على أن ينافس أقوى المتصفحات العالمية الأخرى، وهي كما يلي:

  • يتضمن المتصفح شريط جانبي يُتيح سرعة الوصول إلى أي موقع مفضل والقيام بتحميل أي شيء تريده، كما أن به خاصية زووم لتوسيع وتكبير الصفحة، وسوف تجد أيضًا أيقونة لموقع الفيس بوك حتى تحصل على نظرة سريعة في الجديد لديك بصفحتك.
  • يتيح لك المتصفح استخدام إيماءات مع الفأرة مثل: التغيير بفتح علامة تبويب جديدة أو إغلاق علامة تبويب مفتوحة أو أن تتحرك إلى الخلف أو الأمام، وسوف تتفاجأ بكم الإيماءات التي تُتيح لك متعة بمتع التصفح.
  • توفر واجهة المتصفح بايدو سبارك زر لوسائل الإعلام المختلفة للمواقع الشهيرة، مثل موقع اليوتيوب وكافة مواقع الميديا، لتقوم بتحميل أي مقطع بمنتهى السهولة من خلال برنامج الداونلود الأشهر داونلود مانجر.
  • يُتيح لك المتصفح أن تكتم صوت جميع الصفحات المفتوحة به، وهي من الوظائف المفيدة حتى لا تتعرض للإزعاج من الأصوات إذا كنت قد فتحت أكثر من صفحة على برنامج بايدو.
  • المتصفح يتميز بسرعة الاستجابة للاتصال بشبكة الإنترنت وتحميل الصفحات عكس المتصفحات الأخرى، التي لا تعمل إلا في وجود مواصفات عالية في الجهاز، لكن متصفح بايدو سبارك يستطيع أن يعمل وبمنتهى الحرفية على أي جهاز له مواصفات منخفضة.

.: مميزات أخرى لمتصفح بايدو سبارك :.

  • تستطيع من خلال هذا المتصفح الرائع أن تقوم بـ تحميل ألعاب وذلك عن طريق ما يسمى بالويب ستور المدموج بشكل تلقائي في المتصفح.
  • يُدعم المتصفح جميع اللغات المشهورة والعالمية، مما يجعل التصفح من خلاله يوفر تجربة سهلة للمستخدم، كما يُدعم اللغة العربية أيضًا وهذا شيء غير متوفر في غيره من المتصفحات الأخرى.
  • يوفر متصفح بايدو نسخة تم تخصيصها للهواتف الذكية بنظام الأندرويد، مما جعله يستحوذ على ثمانين في المائة من مستخدمي الهواتف الذكية.
  • تُرشح لك واجهة البرنامج قائمة بأشهر المواقع والأكثر زيارة من المستخدمين على شبكة الإنترنت، وتستطيع أن ترى هذه المواقع فور فتح المتصفح.

◊ تعرّف على هذا البرنامج: تحميل برنامج الشير للكمبيوتر لنقل البيانات من الجوالات والأجهزة المختلفة

:: معلومات التقنية عن برنامج بايدو سبارك ::

  • ترخيص البرنامج: مجاني.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الويندوز.
  • المطور: Baidu Company.
  • حجم الملف: 46MB.
  • اللغات: يُدعم اللغة العربية واللغات العالمية الأخرى.
  • الإصدار: 43.23.1007.94.

تحميل برنامج سبارك

قدمنا لك عزيزي القارئ موضوع شامل عن متصفح بايدو سبارك وكل ما يخصه من معلومات ومميزات، ولم يتبقى أمامك الآن سوى القيام بـ تحميل برنامج سبارك من الرابط المباشر، ونرجو أن تقوم بمشاركتنا تجربتك بعد تحميله من خلال التعليقات، وأن تجعل غيرك يستمتع بتجربة هذا المتصفح الفريد عن طريق نشر الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى