شروحات متصفحات

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية , إذا كنت من هواة التكنولوجيا وأيًضا ترغب زيادة إنتاجيتك فعليك بمتصفح جوجل كروم وهو من المتصفحات الأكثر شهرة واستخدامًا بين العديد من المتصفحات المستخدمة في الوقت الحالي وإلى جانب العديد من المزايا التي يقدمها جوجل كروم مثل السرعة والأمان والخصوصية يتيح لك الجديد والجديد من الخيارات والإضافات التي تساعدك على زيادة إنتاجيتك.

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية:

Checker plus for google drive

 

إضافات جوجل كروم

 

إذا كنت من مستخدمي google drive وسمعت عن إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية فعليك بالاستفادة من تلك الإضافة حيث توفر لك الإضافة الجديدة فتح الملفات الخاصة بك وتصفحها وعرض ما بها بل والانتقال بين الملفات المختلفة دون أن تلجأ إلى التوجه إلى فتح google drive بل من خلال هذه الخاصية مباشرة يمكنك عمل كل هذا.

One tab

 

إضافات جوجل كروم

 

هي خاصية مميزة جدُا لمستخدمي متصفح جوجل كروم والتي توفر لك غلق النوافذ المفتوحة لديك والتي تشتتك بشدة أثناء عملك فتقوم بعمل قائمة واحدة تشمل كل تلك النوافذ التي تقوم بفتحها في وقت واحد ثم غلقها في حالة أردت العودة إليها مرة أخرى مما يوفر لك في حجم الذاكرة العشوائية الخاصة بجهازك الحاسبي.

Boomeranged

 

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

 

إذا كنت من ذوي الأعمال التي تتطلب استقبال العديد من رسائل البريد الاليكتروني على مدار اليوم مما يشتتك أثناء عملك فيجب أن تستخدم هذه الاضافة التي يوفرها جوجل.

Boomeranged for Gmail هو أفضل إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية وهذا باستفتاء العديد من مستخدمي جوجل كروم حيث توفر هذه الخاصية ذكاءًا اصطناعيًا يمكنك من خلاله جدولة رسائل البريد الاليكتروني والرد عليها كلها مع إرسالها في مواعيدها المحددة خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

Weather

 

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

 

كلنا نحتاج إلى معرفة الطقس في أعمالنا وهذا أيضًا يزيد من الإنتاجية الخاصة بنا حيث يجعلك تأخذ احتياطاتك ولذلك فان تلك الإضافة توفر لك معلومات شاملة عن الطقس وهي معلومات موثقة حيث يتم أخذها بالتعاون مع IFTTT وكذلك من خلالها يمكنك إرسال ومشاركة حالة الطقس مع الآخرين.

Tod list

 

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

 

هي من الإضافات المميزة للعديد ولي أنا شخصيًا حيث أن من خلالها يمكنك إنجاز أعمالك بشكل سريع حيث يمكنك من خلالها إضافة المهام الخاصة بك وإدخال التاريخ التي يجب أن تقوم بها فيه وعمل أولويات المهام وكذلك هذه الإضافة تعرض لك الجدول الزمني للمهام الخاصة بك خلال أسبوع وهو ما لا يوفره غيره من المتصفحات.

Reading time

 

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

 

من أكثر إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية الأكثر ميزة فكل منا قد ينسى نفسه أثناء الجلوس على الانترنت وكثير منا من هواه التصفح والتطلع لذلك فهذه الخاصية مميزة لنا جميعًا حيث تظهر خاصية reading time

عند كل علامة تبويب جديدة فتعرض لك المدة التي استغرقتها في قراءة هذا التبويب لتقول لك هل يجب أن تنتهي حالا من القراءة أو تحفظها لك لاستعراضها مرة أخرى.

Push bullet

 

إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية

 

أثناء عملك تتعرض للعديد من التشتيت حيث تظهر العديد من الإشعارات على شاشة هواتفنا مما يفقدنا المزيد من الوقت للتصفح لذلك يقدم لك جوجل كروم بإضافاته الجديدة هذه الخاصية المميزة حيث تجمع الإشعارات من هاتفك وتعرضها على الجهاز الحاسبي الخاص بك وتتيح لك أيضًا الرد على الرسائل من خلال الحاسب.

الإضافات التي سبق ذكرها ما هي إلا قليلة من ضمن إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية التي تساعدك بشكل كبير على تحسين أدائك في العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى