برامج خدمية وانتاجية

تحميل برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard

يقدم لك اليوم موقع “نت عربي” برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard وهو من البرامج الهامة التي تستطيع بها تقسيم الهارد لتقوم باستخدامه بطريقة سهلة توفر لك العديد من المميزات القوية، فيمكنك من خلال البرنامج القيام بالتحكم الكامل في القرص الصلب وتقسيمه كما يحلو لك.

والبرنامج سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة تُمكّنك من القيام بتقسيم وتصغير حجم البارتشن كيفما تشاء، فإذا كنت تريد تصغير البارتشن أو تكبيره فسوف تجد البرنامج يوفر لك العديد من الأدوات لتتحكم في مساحات الهارد، كما سوف تتمكن من الاحتفاظ بنسخة نظام التشغيل الخاص بك.

ولكل هذه المميزات استطاع برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard أن يحتل الصدارة بين البرامج التي تقوم بتقسيم القرص الصلب، والجدير بالذكر أن؛ البرنامج تم تحميله من عشرين مليون مستخدم حول العالم، فهيا معًا نتعرف أكثر على ميزات هذا البرنامج الهام.

:: نبذة عن برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard ::

تحميل برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard

كم مرة عانيت من عدم وجود مساحة كافية على بارتشن الـ C بسبب أن هناك نُسّخ عديدة يتم وضعها من نظام تشغيل الويندوز ؟ من المؤكد أننا جميعًا عانينا من هذه المشكلة، فليس هناك أحد لا يريد مساحة أكبر في بعض الوقت لدمج أكثر من قسم أو القيام بتقسيم الأقسام الموجودة بالقرص الصلب.

لكن لم يكُن يتسنى ذلك لأحد في الفترة السابقة، إلى أن ظهر برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard، الذي استطاع أن يضع حلًا لهذه المشكلة بطريقة جذرية وأيضًا سهلة، فالمستخدم العادي يستطيع أن يقوم بتنفيذ عملية تقسيم الهارد بشكل سهل من خلال وجود هذا البرنامج، الذي قام المطورين بالعمل عليه حتى وصل إلى الشكل الموجود عليه حاليًا.

فهذا البرنامج يقوم بتغيير أحجام الأقسام، كما يستطيع نسخها والاحتفاظ بنسخة عند الحاجة، بل والمدهش أنه يقوم بحذف قسم بالكامل وإعادة تنسيقه مرة أخرى، كما يُمكّنك عزيزي المستخدم إخفاء تقسيمًا ما وإعادة إظهاره مرة أخرى، والبرنامج يسمح لك بعمل وحدات ترغب في وجودها داخل الهارد، كما أنه يُدعم نظام التشغيل 32bit/64bit.

دون أن تفقد أي بيانات أو عمل فورمات للجهاز، لذلك برنامج بارتشن ويزارد لتقسيم الهارد هو الأفضل على الإطلاق لتنظيم وإدارة محتوى الهارد في الجهاز، حتى يكون أكثر خفة وتستطيع أن تستفيد من كافة الموارد الموجودة به.

:: مميزات برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard ::

تحميل برنامج تقسيم الهارد partition wizard 2019

جاء آخر إصدار من برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard ليحمل معه العديد من المميزات الهامة، منها ما يلي:

  • سهولة نسخ المحتويات الموجودة في القرص الصلب وترقيتها، وسهولة تشغيل نسخة احتياطية حتى تحافظ على كافة البيانات الموجودة.
  • عمل اختبار للقرص الصلب حتى يتم معرفة إن كانت هناك أقسام ليست مستخدمة بالشكل الأمثل أم لا.
  • يُمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم بالدمج بين قسمين بجانب بعضهم، أي تستطيع أن تدمج بارتشن E مع بارتشن D، وتكون النتيجة الحصول على بارتشن أكبر مساحة بمنتهى السهولة.
  • سوف تتمكن عزيزي القارئ بعد تحميل برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard من توسيع قسم الـ C بدون أن يؤثر ذلك على نظام تشغيل الجهاز، لأنه يقوم بحل مشكلة صِغَر حجم القسم من خلال توسيع هذه المساحة لتستوعب العديد من البرامج الهامة بالنسبة لك.
  • يستطيع برنامج بارتشن ويزارد القيام بتنسيق وحذف وتقسيم الأقسام بمنتهى السهولة.
  • من خلال البرنامج يمكنك تحويل تنسيق نظام التشغيل من NTFS الى FAT.
  • البرنامج يتمتع بواجهة استخدام سهلة تصلح لاستخدام الشخص العادي، لكي يتمكن من إعادة تقسيم الهارد في منزله دون اللجوء إلى مهندسين الصيانة، فهو يعتبر مدير التقسيم المثالي لإدارة القرص الصلب.

:: معلومات تقنية عن برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard ::

برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard

 

  • نُظُم التشغيل: win2000 – winxp – windows vista – win7,8,10.
  • يعمل على نظام تشغيل: 32bit/64bit.
  • ترخيص البرنامج: مجاني.
  • حجم البرنامج: 81.2MB.
  • إصدار البرنامج: 10.3

لتحميل البرنامج اضغط على الرابط بالأسفل

تحميل

لم يتبقى أمامك الآن عزيزي القارئ سوى تحميل برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizardوالاستمتاع بكل مميزاته في إدارة القرص الصلب بمنتهى السهولة واليُسر ودون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز صيانة الكمبيوتر وتكبد عناء المصاريف الباهظة، ونرجو أن تساعد غيرك في معرفة هذا البرنامج عن طريق نشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وننتظر متابعتنا دائمًا حتى يصلك كل جديد، وإن كان لديك أي استفسار قُم بترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى